بث مباشر.. مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر.. مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو. حيث يخوض نادي بايرن ميونخ الألماني مباراة هامة وقوية ضد فريق لاتسيو. وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

شاهد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين بايرن ميونخ وفريق لاتسيو. في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 5 مارس الجاري. على ملعب أليانز أرينا، وذلك في إطار لقاءات إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

تلقي نادي بايرن ميونخ الألماني ضربة قاسية بتعرضه للخسارة على يد فريق لاتسيو الإيطالي بهدف دون رد. في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أولمبيكو وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. شاهد مباراة بايرن ميونخ اليوم

رابط مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ الألماني ولاتسيو الإيطالي. في إطار لقاءات إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مجانًا وبدون تقطيع. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم عبر موقعه الإلكتروني.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين بايرن ميونخ الألماني ولاتسيو الإيطالي عبر قناة “beIN Sports HD 2″، الناقل الحصري لمباريات إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بتعليق المعلق الكبير حفيظ الدراجي.

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى