بث مباشر.. مباراة العربي وقطر في دوري نجوم قطر الأربعاء 6/3/2024 

بث مباشر.. مباراة العربي وقطر في دوري نجوم قطر الأربعاء 6/3/2024

 

وسط مخاوف مديره الفني البرتغالي هيليو سوزا يدخل فريق قطر القطري مباراة هامة وصعبة أمام فريق العربي اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 في الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم إكسبو”. حيث يواجه نادي قطر القطري ظروفاً صعبة بعد تعرضه لهزيمتين  وتعادلين في مبارياته الأخيرة، ولا يختلف الحال بالنسبة لفريق العربي القطري الذي يسعي للفوز بنقاط المباراة الثلاث لتحسين ترتيبه في مسابقة دوري نجوم قطر.

ترتيب العربي وقطر في دوري نجوم قطر

ويتواجد نادي قطر القطري في المركز العاشر في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 13 نقطة فقط. ويحاول الفوز لتحقيق الثلاث نقاط والابتعاد عن منطقة الخطر في جدول ترتيب الدوري القطري.

ويدخل فريق العربي القطري المباراة وهو في المركز السابع في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 18 نقطة. وتحت قيادة مديره الفني يونس علي الذي يؤكد أن مباراة فريقه أمام نادي قطر لن تكون سهلة على الإطلاق.

موعد مباراة العربي وقطر في دوري نجوم قطر

موعد مباراة العربي وقطر الاربعاء 6 مارس 2024 وتنطلق المباراة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر وفي الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. ويقدم موقعكم كورنر سبورت البث المباشر لمباراة العربي وقطر والتي يبحث عنها الكثيرون من محبي الكرة العربية.

مشاهدة مباراة العربي وقطر في دوري نجوم قطر 

القنوات الناقلة لمباراة العربي وقطر وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي والكأس 1 اتش دي beIN Sports HD.

بث مباشر مباراة العربي وقطر في دوري نجوم قطر الأربعاء 6/3/2024.. شاهد مباراة العربي وقطر في دوري نجوم قطر الأربعاء 6/3/2024

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى