بث مباشر مباراة الريان والوكرة في دوري نجوم قطر الأربعاء 6/3/2024 

بث مباشر مباراة الريان والوكرة في دوري نجوم قطر الأربعاء 6/3/2024

 

يتواجه فريق الريان مع نظيره الوكرة مساء الليلة الأربعاء 6 مارس 2024 على أرضية استاد أحمد بن علي. في إطار الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم إكسبو” للموسم الرياضي 2023 – 2024.

ويبحث الكثيرون من عشاق الكرة القطرية والعربية عن مباراة الريان القطري ونظيره الوكرة القطري. لذلك يقدم كورنر سبورت البث المباشر لمباراة الريان والوكرة في دوري نجوم قطر اليوم الأربعاء 6/3/2024.

المباراة المنتظرة سوف تجمع فريقين كبيرين هما الريان الذي يتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري نجوم قطر. ويتواجد فريق الوكرة في المركز الرابع في المسابقة.

مشاهدة مباراة الريان والوكرة في دوري نجوم قطر 

ويطمح فريق الريان في مواصلة سلسلة انتصاراته الرائعة، حيث استمر في تحقيق الانتصارات الثلاث المتتالية، وكان آخرها في المواجهة القوية مع العربي، حيث نجح في الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين. هذا الانتصار الثمين رفع رصيد الفريق إلى 28 نقطة، ليتقدم للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العراقي بفارق الأهداف عن فريق الوكرة.

موعد مباراة الريان والوكرة في الدوري القطري

وتنطلق مباراة الريان ونظيره الوكرة اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وفي الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة والمملكة العربية السعودية وفي الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الريان والوكرة في الدوري القطري

القنوات الناقلة لمباراة الريان والوكرة تنقل عبر بي ان سبورت اتش دي والكأس 1 اتش دي beIN Sports HD.

رابط مباراة الريان والوكرة في دوري نجوم قطر الأربعاء 6/3/2024

ويدخل الريان القطري المباراة تحت قيادة مديره الفني البرتغالي ليوناردو جارديم وستكون مواجهة قوية جدا. ويفتقد الريان لأبرز لاعبيه رودريغو مورينو للإصابة وأحمد المنهالي للإيقاف.

فيما يلعب فريق الوكرة القطري المباراة تحت قيادة مدربه الإسباني خوسيه مورسيا. آملا استعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته المباراة الماضية في الدوري القطري. ولا توجد غيابات في صفوف الوكرة باستثناء حمدي فتحي الغائب الوحيد من لاعبي الوكرة.

شاهد مباراة الريان والوكرة في دوري نجوم قطر الأربعاء 6/3/2024.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى