بث مباشر.. مباراة ريال مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر.. مباراة ريال مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره فريق لايبزج الألماني، اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 في مباراة تنافسية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا. ويرغب ريال مدريد في حسم نتيجة اللقاء الهام.

ويبحث ملايين من عشاق ريال مدريد عن المباراة اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم.. لذلك يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ولايبزج

 

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزج، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين ريال مدريد الإسباني ونظيره لايبزج الألماني في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 مارس الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك في إطار لقاءات إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

انتزع نادي ريال مدريد الإسباني فوزًا غاليًا على منافسه فريق لايبزج الألماني بهدف دون رد سجله براهيم دياز، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

شاهد مباراة ريال مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة ريال مدريد الإسباني ولايبزج الألماني في إطار لقاءات إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث تأهل نادي ريال مدريد إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 18نقطة، مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم فيما تأهل فريث لايبزيج الألماني وصيفًا للمجموعة السابعة برصيد 12 نقطة.

 

بث مباشر مباراة ريال مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزج، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ريال مدريد الإسباني ونظيره لايبزج الألماني عبر قناة “beIN Sports HD 1″، الناقل الحصري لمباريات إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

 

رابط مباراة ريال مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا.. شاهد مباراة ريال مدريد اليوم.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى