بث مباشر مباراة الشباب والفيحاء اليوم الخميس 7 مارس 2024| دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الشباب والفيحاء اليوم الخميس 7 مارس 2024| دوري روشن السعودي

مواجهة هامة وساخنة بين فريقي الشباب السعودي ونظيره الفيحاء. اليوم الخميس 7 مارس 2024 في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من دوري روشن السعودي للمحترفين. ويتابعها الكثيرون من محبي الكرة العربية. وستقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

ويقدم لكم متابعينا الكرام موقع كورنر سبورت البث المباشر لمباراة الشباب والفيحاء في دوري روشن السعودي. حيث يستضيف نادي الشباب السعودي، نظيره الفيحاء ملعب الأمير فيصل بن فهد. حيث يدخل فريق الشباب هذه المباراة وهو في 11 برصيد 25 نقطة. جمعها من الفوز في 6 مباريات فقط وتعادل في 7 مباريات وتمت هزيمته في 9 مباريات. لذلك يسعي للفوز بالمباراة والخروج من عنق الزجاجة. وترتيبه المتأخر جدا في جدول ترتيب الدوري السعودي.

فيما يدخل فريق الفيحاء المباراة وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي. برصيد 28 نقطة حازها الفوز في 7 مباريات فقط وتعادل في 7 مثلها وهزم في 8 مباريات.

موعد مباراة الشباب والفيحاء في الدوري السعودي

شاهد مباراة الشباب والفيحاء في دوري روشن السعودي. وتنطلق مباراة الشباب والفيحاء اليوم الخميس 7 مارس 2024. في الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة. والخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية. والسادسة مساء بتوقيت الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والفيحاء في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الشباب والفيحاء في الدوري السعودي. وتنقل مباراة فريق الشباب وفريق الفيحاء اليوم على مجموعة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري للمباراة ومباريات الدوري السعودي.

 

مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء اليوم الخميس 7 مارس 2024| دوري روشن السعودي.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى