مشاهدة مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي| بث مباشر اليوم الخميس 7 مارس 2024

مشاهدة مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي| بث مباشر اليوم الخميس 7 مارس 2024

 

موعدنا الليلة مع مباراة حماسية وشعبية جدا ينتظرها الملايين من محبي الكرة السعودية والعربية. بين فريق النصر السعودي وفريق الرائد في إطار منافسات الجولة 23 من دوري روشن السعودي. حيث ستقام على ملعب الأول بارك ويسعى فيها النصر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط. من أحل المنافسة والتتويج بلقب بطولة الدوري السعودي. كما يدخلها فريق الرائد وهو يأمل في تحقيق نتيجة طيبة من أجل تحسين مركزه والابتعاد عن شبح الهبوط.

 

ترتيب النصر والرائد في دوري روشن السعودي

ويتواجد فريق النصر في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة. فيما  يقبع فريق الرائد في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

 

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

شاهد مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي. شاهد مباراة النصر اليوم. وتنطلق المباراة اليوم الخميس 7 مارس 2024 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة النصر والرائد ويتم نقل مباراة النصر ضد الرائد اليوم من خلال شبكة قنوات SSC السعودية. بث مباشر مباراة النصر اليوم ويعلق على مباراة النصر وفريق الرائد اليوم الخميس 7 مارس 2024 المعلق حماد العنزي والمعلق حاتم بطيشة.

 

مشاهدة مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي اليوم الخميس 7 مارس 2024.. مشاهدة مباراة النصر اليوم.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى