مشاهدة مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي| بث مباشر اليوم الخميس 7 مارس 2024

مشاهدة مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي| بث مباشر اليوم الخميس 7 مارس 2024

يلتقي فريق روما الإيطالي بعد قليل مع نظيره برايتون الإنجليزي وعلى ملعب الأولمبيكو مساء اليوم الخميس 7 مارس 2024 في إطار مباراة الذهاب ضمن دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي. في مباراة تتسم بالإثارة والقوة بين فريق روما العريق الذي يحقق نتائج إيجابية الفترة الماضية بقيادة مديره الفني دانييلو دي روسي. بث مباشر مباراة روما اليوم

 

ويبحث الملايين من محبي ومتابعي الكرة الإيطالية والعالمية عن مباراة روما ضد برايتون. مجانا ودون تقطيع تابع بث مباشر مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي. حيث يواصل موقعكم كورنر تقديم البث المباشر لمباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي.

 

موعد مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 7 مارس 2024

شاهد مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي. المباراة الهامة بين روما ونظيره برايتون ستنطلق في الساعة 19.45 بتوقيت مصر، وفي الساعة 20.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 21.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

القنوات الناقلة لمباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي

رابط مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي. وتنقل مباراة روما ونظيره برايتون اليوم الخميس 7 مارس 2024 في بطولة الدوري الأوروبي من خلال قناة بي ان سبورت 2 اتش دي. شاهد مباراة روما اليوم.. مع المعلق الكبير محمد بركات. beIN Sports HD 2.

 

مشاهدة مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي.. مشاهدة مباراة روما اليوم.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى