ما هو مصير جوميز مع الزمالك بعد خسارة كأس مصر؟ مفاجأة

لازال الحديث مستمر حول مصير، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

مصير جوميز مع الزمالك 

وقال الإعلامي محمد فاروق: “إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب تثق في قدرات المدير الفني البرتغالي، ولا يوجد أي تفكير في رحيله خلال الفترة الحالية خاصة أنه مازال في بداية رحلته مع الأبيض”.

 

وأضاف من خلال تصريحات متلفزة: “إدارة الزمالك وضعت أهدافا لجوميز من أجل تحقيقها، وهي الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية والتأهل لدوري أبطال أفريقيا في النسخة المقبلة من أجل الاستمرار في الموسم المقبل”.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك
جوزيه جوميز مدرب الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستئناف منافسات بطولة الدوري المصري، لموسم 2023/2024، بمواجهة نظيره الجونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر.

 

ويلتقي الزمالك بنظيره الجونة، في مباراة قوية مقرر لها يوم الثلاثاء الموافق اليوم الثاني عشر من شهر مارس الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ15 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك أمام الجونة في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى