مشاهدة مباراة الزمالك والجونة فى الدورى المصرى.. بث مباشر 

مشاهدة مباراة الزمالك والجونة فى الدورى المصرى.. بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك والجونة ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز فى لقاء قوي بين الفريقين ، مشاهدة مباراة الزمالك اليوم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز ، بث مباشر مباراة الزمالك اليوم.

بث مباشر مباراة الزمالك والجونة فى الدورى الممتاز

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الجونة ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز فى لقاء قوي بين الفريقين فى تمام التاسعة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة ونصف مساءًا بتوقيت السعودية وسيذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

ويبحث عشاق كرة القدم وعشاق الفارس الأبيض بالأخص عن موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري، حيث تنطلق صافرة حكم مباراة الزمالك والجونة اليوم الثلاثاء 12 مارس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، باستاد خالد بشارة في مدينة الغردقة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة في الدوري

شاهد مباراة الزمالك والجونة في الدوري، تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس التي تنقل جميع مباريات الزمالك في الدوري المصري ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية.

ويستعرض كورنر سبورت رابط مباشر سريع يوتيوب شاهد مباراة الزمالك اليوم دون تقطيع مباراة الزمالك والجونة فى الدورى.. اضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى