أخبار الزمالك.. أزمة داخل القلعة البيضاء بسبب الأجانب

ظهرت أزمة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بين بعض لاعبي الفريق الأجانب ومجلس إدارة النادي، برئاسة كابتن حسين لبيب.

أزمة في الزمالك بسبب الأجانب

وقال الإعلامي هاني حتحوت: “الوضع المالي لبعض اللاعبين الأجانب في نادي الزمالك، حيث أشار إلى وجود خلافات بين النادي وبين اللاعبين بشأن مستحقاتهم المالية”.

سامسون أكينيولا لاعب الزمالك
سامسون أكينيولا لاعب الزمالك

تابع في تصريحات تليفزيونية: “هذه الخلافات تتعلق باللاعبين المثلوثي وإبراهيما نداي وسامسون وسيف الدين الجزيري، الذين قدموا مهلة لمدة 10 أيام للإدارة لتسوية مستحقاتهم قبل التقدم بشكوى ضد النادي”.

 

وزاد: “اللاعبون في الزمالك قد تلقوا مستحقاتهم المالية بالكامل للموسم الماضي، لكن الخلاف الحالي يتعلق بالموسم الحالي فقط”.

 

وأتم: “مجلس إدارة النادي قام بصرف بعض المستحقات للعديد من اللاعبين، لكن لا يزال هناك لاعبون لم يستلموا مستحقاتهم بالكامل بعد”.

 

وكان قدد قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الثلاثاء.

 

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

 

ويستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم الأربعاء المقبل بصورة طبيعية على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تكون مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى