صفقات الزمالك.. جوميز يمنع خليفة الجزيري عن الزمالك| خاص

يستمر سعى مجلس إدارة مجلس نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، من أجل أن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والعمل على تحسين الأداء، بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ويأتي ذلك في إطار سياسة مجلس إدارة النادي برئاسة كابتن حسين لبيب بتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات خلال الموسم الحالي.

 

صفقات الزمالك في الصيف

 

وعرض المسؤولون في الزمالك على المدير الفني البرتغالي جوسيه جوميز، إمكانية التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ورفض المدرب البرتغالي ضم إيبوكا، بسبب أن مستواه غير ثابت خلال الفترة الماضية، لذلك قرر الزمالك صرف النظر حول الدخول في مفاوضات مع مسؤولي سيراميكا.

جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا
جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا

وفي سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد، عقب مواجهة فريق زد الودية.

 

وكان الزمالك تعادل مع فريق زد بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت على ستاد بتروسبورت، في إطار استعدادات الأبيض لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى