بث مباشر.. مباراة اتحاد العاصمة وريفرز في الكونفدرالية 2024

بث مباشر.. مباراة اتحاد العاصمة وريفرز في الكونفدرالية 2024

يلتقي بعد قليل فريق اتحاد العاصمة مع نظيره فريق ريفرز يونايتد في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024. وذلك على ملعب 5 يوليو في مباراة قوية ومصيرية من أجل حسم التأهل للدور نصف النهائي من البطولة. بث مباشر مباراة اتحاد العاصمة اليوم حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز ريفرز بهدف نظيف على أرضه ووسط جمهوره في نيجيريا.

 

ويدخل اتحاد العاصمة الجزائري مباراة اليوم رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل التأهل ومواصلة المشوار نحو التتويج بالبطولة حيث تلقى هزيمة بهدف للاشيئ في مباراة الذهاب التي اقيمت في نيجيريا. فيما يسعي ريفرز يونايتد النيجيري للحفاظ على تقدمه والخروج بالمباراة لبر الأمان للتأهل للدور التالي. ومن المقرر أن يلتقي الفائز في هذه المباراة مع الفائز من مواجهة نهضة بركان وأبو سليم في نصف النهائي.

 

موعد مباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد في الكونفدرالية 2024

شاهد مباراة اتحاد العاصمة اليوم وتنطلق مباراة اتحاد العاصمة ونظيره ريفرز في الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والثانية عشر بتوقيت المملكة السعودية، والواحدة بتوقيت الإمارات المتحدة.

 

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد في الكونفدرالية 2024

مشاهدة مباراة اتحاد العاصمة اليوم ومن المقرر أن تقوم قنوات بي ان سبورت بنقل المباراة بجانب القناة الجزائرية الأرضية. ونستمتع بالتعليق الصوتي مع المعلق الجزائري حفيظ دراجي على مباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويقدم لكم موقع كورنر سبورت خدمة البث المباشر لمباراة اتحاد العاصمة وريفرز في الكونفدرالية 2024.. مشاهدة مباراة اتحاد العاصمة وريفرز.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى