أنشيلوتي يوعد مبابي بهذا الأمر والكشف عن موعد إعلان التعاقد مع صفقة القرن

أعلن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي، أنه سيرحل عن نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم، عقب نهاية عقده مع الفريق.

كشف سانتي أونا، الصحفي بموقع «فوت ميركاتو»، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، سينضم بشكل رسمي لنادي ريال مدريد، عقب إعلانه الرحيل عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الجاري، عقب انتهاء عقده.

وأكد «أونا» عبر حسابه بمنصة التدوينات القصيرة «X»، أن المهاجم الفرنسي وقع لنادي ريال مدريد، وسينضم له بنهاية الموسم، عقب نهاية مشواره مع الفريق.

واوضح الصحفي رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة التدوينات القصيرة «X»، إلى أن النادي الملكي سيعلن عن الصفقة فور انتهاء مباراته أمام بوروسيا دورتموند الألماني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، ليكون مهاجم منتخب فرنسا لاعبا رسميا في صفوف ريال مدريد.

يلتقي فريق ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند يوم 1 يونيو المقبل، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وكان مبابي قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2017 / 2018، قادمًا من صفوف نظيره موناكو الفرنسي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى