أخبار ريال مدريد.. جارسيا: الفوز أمام غرناطة بروڤة الاستعداد لنهائي دوري الأبطال

علق فاران جارسيا لاعب ريال مدريد، على فوز الفريق أمام نظيره غرناطة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يفوز على غرناطة

ونجح ريال مدريد من تحقيق الفوز أمام نظيره غرناطة، برباعية نظيفة، في منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفةآسالإسبانية، تصريحات لـ جارسيا: أعتقد أننا تنافسنا كما كنا نفعل منذ بداية الموسم وهذا هو أحد مفاتيح الموسم الذي نعيشه الآن.

وتابع: العقلية التي كانت لدينا، كأبطال، لا يجب أن تتغير، إنها ستبقينا مستعدين للنهائي، للوصول في أفضل حالة ممكنة، وأفضل شيء هو التنافس مباراة تلو الأخرى.

وأضاف عن هدفه الأول مع ريال مدريد: أشعر بفرحة هائلة، قبل كل شيء، أريد أن أتذكر كل أولئك الذين مروا بأوقات ليست جيدة، وأهديها لشخص كان معنا وتركنا مؤخرًا.

واستكمل: سعيد بمساعدة الفريق على تسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة مثل اليوم، نحن مجموعة وعلينا أن نقدم ملاحظات لبعضنا البعض.

وأشار عن فريق غرناطة: نتمنى لهم الموسم المقبل أن يكونوا في المكان الذي يستحقونه، ليست هناك طريقة أفضل من أن نشكرهم على هذا الحب.

واختتم عن احتفال لاعبي ريال مدريد باللقب الإسباني: شعور لا يصدق، كنت أتحدث عنه مع بعض الأصدقاء، الذين كانوا يهتفون للفرق في السنوات السابقة، أن أكون الآن على الجانب الآخر مع اللاعبين، سأستمتع بذلك.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى