10 تصريحات نارية من حسام حسن.. هجوم على لاعبي الدوري ورسالة للأهلي ومحمد صلاح

وجه حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر تصريحات نارية إلى لاعبي الدوري المصري وكذلك الفرعون محمد صلاح الذي يلعب بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي حاليًا.

وجاء حديث حسام حسن، خلال اجتماعه مع الصحفيين بمقر اتحاد الكرة، حيث ناقش عدد من المواضيع المهمة والتي تتعلق باستعدادات المنتخب لتصفيات أمم إفريقيا 2025، ومونديال 2026.

تصريحات حسام حسن

وقال حسام حسن: “لن نذهب بعيدًا فقط انظروا إلى الدوري المصري والكرة التي تلعب فيه، الأمر كارثي للغاية، إن الدوري لا يفرز اللاعبين المطلوبين وآخر شيء يمكن تقديمه منهم 3 باصات والكرة تنقطع”.

وواصل: “أريد أن يخبرني أي شخص باسم لاعب جديد يستحق الانضمام لمنتخب مصر من الدوري، وما تتداوله وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية عن حديثي بأن هناك لاعبين لا يصلحون للانضمام من الدوري لمنتخب مصر كذب”.

وأردف: “إن معسكر إعداد المنتخب “٤-٥” لن يأتي بشيء بل سنجد أنفسنا في مركز شباب مش كأس عالم”.

وأضاف: “الجميع يقلل من إمكانيات من بوركينا فاسو الذي يمتلك ٢٨ محترف بينما أمتلك أنا ٨ بس، لذلك لا نريد تسهيل وصولنا للمونديال”.

وأكمل: “أقدم لكم إحصائية كل ما نملكه 8 لاعبين محترفين وفي المقابل يملك منتخب بوركينا فاسو 28 لاعبا محترفا، يجب مصارحة الجماهير بصعوبة الأمر، أقبل النقد ولكني أرفض الاستهزاء أو السخرية”.

وتابع: “إن أسعار اللاعبين في مصر هي بضاعة أتلفها الهوا”.

وعن موقف عمر مرموش مع المنتخب وعمليته التي سيجريها على يده قال: ” أخبرته بأن يأجل العملية 10 أيام على الأقل وإبراهيم حسن قال له يا عمر لدينا مهمة وطنية، ولكن عمر قاله النادي حجز ليا العملية، هل هذا موقف يصدر من لاعب”.

وعن مشاركة النني أوضح: ” تحدثنا معه وشرحنا له ضرورة أن يشارك باستمرار مع فريقه كي يستدعى إلى المنتخب”.

وأكمل عن أفضل لاعب في مصر: “حاليًا سنتحدث فقط عن اسمين البعض سيقول زيزو والبعض الآخر يقول إمام عاشور ثم سنسكت جميعا بعد ذلك”.

وأتم عن محمد صلاح: “محمد صلاح واحد من أفضل اللاعبين في العالم على الإطلاق، ولا توجد أزمة بيننا”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى