تعليق مثير من جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على توتنهام

علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على فوز فريقه أمام نظيره توتنهام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي يفوز على توتنهام

ونجح مان سيتي في الفوز أمام توتنهام، بثنائية نظيفة، في منافسات الدوري الإنجليزي.

ونشرت شبكةبي بي سيالعالمية، تصريحات لـ جوارديولا: لقد كانت مباراة صعبة للغاية، كنا نعلم ذلك، إنهم يلعبون بالكثير من الفخر والكثافة، اللعب أمامهم صعب للغاية.

وتابع: سيكون توتنهام في المستقبل أمرًا لا يصدق إذا تمسك بمدربه، يقول لاعبو التنس إن الإرسال للفوز ببطولة ويمبلدون في اللحظات الأخيرة هو الأصعب.

وأضاف: لقد حدث لنا نفس الأمر ضد أستون فيلا (الموسم قبل الماضي)، منذ عدة سنوات حدث ذلك عندما سجل أجويرو في 93 دقيقة و20 ثانية ضد كوينز بارك رينجرز، لذلك ستكون هناك مباراة نموذجية.

وأشار: الآن أنا هادئ، أفكر في لاعبي وست هام، أفكر في أنطونيو، جارود بوين وجيمس وارد براوس، نعرف ما نلعب من أجله، ولهذاالسبب يكون الأمر صعبًا، نعلم ذلك.

وواصل: هذه الأنواع من المشاعر في المباريات موجودة ولا يمكنك دائمًا تقديم أفضل ما لديك، يعتمد الأمر على القوة والجودة التي يجلبها الخصم إلى المباراة، لقد كانوا يلعبون من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأردف: أورتيجا حارس من الطراز العالمي، إنه استثنائي، لقد فعل هذا منذ وصوله إلى هنا، لقد رأينا مستوى الحارس الذي هو عليه، إنه يتصدى بشكل لا يصدق ويفعل ذلك عدة مرات.

واستكمل: توتنهام سريع جدًا مع كولوسيفسكي وماديسون وسون وجونسون و بفضل تحركات بورو وسار، لديهم الكثير من الأسلحة، كنا نعلم أنه كان علينا أن نعاني، لكن ذلك يمنحنا الحياة لخوض مباراة أخرى على أرضنا يوم الأحد.

وأتم: أي شيء يمكن أن يحدث، لذلك يجب علينا الاستعداد جيدًا، علينا التركيز والمحاولة مرة أخرى.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى