أخر الأخبار

عملاق الدوري الألماني ينافس برشلونة على التعاقد مع كبرى صفقات الموسم

كشفت تقارير صحفية، عن وجود منافسة قوية بين نادي برشلونة الإسباني وأحد أندية الدوري الألماني، على التعاقد مع صفقة قوية من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى أن برشلونة يرغب في التعاقد مع أليكس جارسيا، لاعب نادي جيرونا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يصارع باير ليفركوزن على ضم لاعب جيرونا

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن أليكس جارسيا لاعب وسط جيرونا محبوب من قبل الإدارة الرياضية وتشافي، وكانوا يتابعونه منذ فترة طويلة، ومع ذلك لن يكون التعاقد معه سهلًا، لأن سعره في السوق يزيد الآن عن 20 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة، أن باير ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو، يستهدف التعاقد مع أليكس جارسيا، وهو ما يجعل البلوجرانا في موقف صعب، خاصة وأن بطل الدوري الألماني قادر على حسم الصفقة للتفوق من الناحية المالية.

وأشارت الصحيفة، أن المدير الرياضي لـ برشلونة، ديكو، يرى بأن سعر اللاعب مبالغ فيه، لكن في الوقت ذاته يريد حسم الصفقة قبل اليورو إذا استدعاه لويس دي لا فوينتي.

واوضحت الصحيفة، أنه في حالة انضمامه لليورو، ستزداد قيمة اللاعب إذا تألق مع المنتخب الإسباني، وهو الأمر الذي قد يجعل انتقاله لـ برشلونة في خطر.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى