بحضور القاسمي … الاتحاد العربي للدراجات يعقد الاجتماع الأول لمكتبه التنفيذي الجمعة المقبل بالقاهرة 

بحضور القاسمي … الاتحاد العربي للدراجات يعقد الاجتماع الأول لمكتبه التنفيذي الجمعة المقبل بالقاهرة

يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للدراجات الذي يترأسه الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات اجتماعه الأول للعام الجاري وذلك يوم الجمعه المقبل في العاصمة المصرية القاهرة.

 

ويحضر الاجتماع الدكتور محمد وجيه عزام النائب الأول لرئيس الاتحاد وعبدالله الوثلان النائب الثاني والمستشار إسماعيل سالم الحوسني الأمين العام للاتحاد وعضو ومقرر المكتب التنفيذي.

 

ويأتي عقد هذا الاجتماع في إطار حرص المكتب التنفيذي للاتحاد على تقييم الفتره المنصرمة من عمر الاتحاد واستعراض الإنجازات والنتائج التي تحققت على صعيد العمل وبحث عدد من المواضيع والبنود المدرجة ضمن أجندة الاجتماع ومن أهمها بحث أبرز الأسباب والعقبات وراء عزوف أغلب الاتحادات الوطنية عن استضافة البطولات العربية في اختصاصاتها المختلفة وكيفية وضع الحلول المناسبة لذلك بما يضمن تنوع الدول المستضيفه للبطولات بما يحقق جانب مهم من نشر هذه الرياضة في أرجاء الوطن العربي.

 

كما سيتم الاطلاع على التحضيرات القائمة من قبل الاتحادات الوطنية المستضيفة للبطولات المزمع تنظيمها خلال الموسم الرياضي الحالي 2024 ومناقشة اقامة اجتماع واقعي لمجلس إدارة الاتحاد والجمعية العمومية على هامش إحدى البطولات العربية المقبلة خلال هذا العام بالإضافة إلى العديد من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول الأعمال .

 

وسيعمل المكتب التنفيذي فور الانتهاء من اجتماعه على رفع توصياته ومقترحاته اإى مجلس الادارة للإطلاع عليها وإصدار القرارات بشأنها.

زر الذهاب إلى الأعلى