أخبار الأهلي.. خالد بيبو يوقع عقوبة قاسية على نجم الفريق بعد نهائي أفريقيا

أعلن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن توقيع عقوبة على لاعب الفريق، بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يحقق لقب أفريقيا

ونجح النادي الأهلي في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد الفوز أمام الترجي التونسي بهدف دون رد.

وتحدث بيبو في تصريحات تليفزيونية: دوري أبطال إفريقيا كانت بطولة مهمة جدًا بالنسبة لنا، وكل البطولات المشارك فيها الأهلي يحتاج أن يكون رقم واحد، البطولة كان بها تفاصيل كثيرة جدًا، واستطعنا حلها كلها ونصل للنهائي ونحصل على اللقب، كان شيء مهم وعظيم.

وأضاف: كل مرحلة لها صعوباتها ومشاكلها، ولا يوجد إجازة أنا كل يوم في النادي، وأجهز للمباريات المقبلة في الدوري، ولم نحسم مكافآت اللاعبين حتى الآن، ولا أريد الحديث عنها ولا أُفضل الإعلان عنها، والنادي يعطي كل لاعب حقه.

وعن التعليمات للاعبي الفريق خلال مراسم التتويج: أي مباراة نهائية يكون فيها تفاصيل قبل اللقاء، وقبل المباراة بيومين لم أنم من كثرة التحضير للنهائي.

وبشأن حالة معلول النفسية عقب الإصابة: من بعد الإصابة متماسك جدًا جدًا، واللاعبون كلهم كانوا قريبين منه، ونتمنى أن يعود سريعَا، هو قيمة كبيرة وتواجده في الملعب مؤثر، هو من المميزين داخل الملعب وخارجه، حتى في إصابته ملتزم بكل التعليمات.

وعن تجديد عقد معلول: نحن في فترة إجازة، كل المسؤولين عن الكرة غير متواجدين، والكل في فترة راحة، وكل الحديث سيطرح في الفترة القريبة، معلول متواجد في مصر ولم يغادر إلى تونس.

واختتم: بيرسي تاو خرج من الملعب وأخطأ أثناء حديثه مع الجهاز الفني وتمت معاقبته ولم يكن يتحدث معي على الإطلاق، وأنا لا أعلن عن أسلوب معاملتي مع اللاعبين.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى