طلب جديد من جوميز في صفقات الزمالك الصيفية.. ما القصة؟

يستمر الحديث حول ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات.

صفقات الزمالك في الصيف

ويأتي ذلك في إطار سياسة مجلس إدارة النادي القلعة البيضاء، بتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات خلال الموسم الحالي.

وطالب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض، ضرورة التعاقد مع جناح أيسر أجنبي قوي، من أجل تعويض رحيل اللاعب السنغالي إبراهيما نداي.

وكان قد قرر الزمالك رحيل نداي وعدم تفعيل الموسم الثالث في عقده، الذي كان يحق له الحصول على 2 مليون دولار حال الاستمرار في الموسم الثالث.

إبراهيما نداي لاعب الزمالك
إبراهيما نداي لاعب الزمالك

وفي سياق متصل قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو المقبل والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الزمالك أمام بروكسي في دور الـ32 لكأس مصر، والتي كان مقرراً لها يوم 30 مايو الجاري.

وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة .

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى