فرمان من الخطيب برحيل نجم الأهلي قبل نهاية الموسم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

كشف الإعلامى محمد الليثى قرار مسئولو النادي الأهلي، رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق مع نهاية يونيو المقبل حيث نهاية عقده دون الإتفاق معه حول البقاء لنهاية الموسم الجاري.

 

وينتهي الموسم الجاري محلياً في شهر أغسطس وربما سبتمبر المقبل، فيما ينتهي عقد المهاجم الفرنسي في نهاية يونيو المقبل.

 

 

وقال خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا “البعض في الأهلي إقترح الإتفاق مع موديست على البقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري ومنحه مقابل مالي للمدة التي سيشارك فيها بعد إنتهاء عقده، تحسباً لغياب أحد المهاجمين لأي سبب لكن هذا الإقتراح قوبل بالرفض التام من قبل محمود الخطيب رئيس النادي “.

 

وأشار محمد الليثى ” كابتن محمود الخطيب حسم مصير موديست وأكد إنه سيرحل بنهاية شهر يونيو خاصة وأن المدة المتبقية من الموسم لن تكون طويلة كما أن بقاء اللاعب سيُكلّف خزينة النادي مبالغ طائلة ولن يفيد الفريق فنياً لأن مستواه متواضع ومارسيل كولر المدير الفني وافق على وجهة نظر الخطيب ورحّب برحيل اللاعب الفرنسي بنهاية عقده في يونيو المقبل “.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى