بث مباشر.. مباراة الشباب السالمي ونهضة بركان في الدوري المغربي

بث مباشر.. مباراة الشباب السالمي ونهضة بركان في الدوري المغربي

تنطلق مباراة الشباب السالمي ونهضة بركان بعد قليل حيث يتواجه الفريقين المغربيين مساء الليلة السبت 1 يونيو 2024 على أرضية الملعب البلدي برشيد وذلك ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري المغربي ومن المتوقع أن تشهد المباراة مزيدا من الإثارة والحماس الكبير بين اللاعبين لتحقيق الفوز ونقاط المباراة الثلاث.

ترتيب نهضة بركان والشباب السالمي في الدوري المغربي

ويتواجد فريق نهضة بركان في المركز الثالث في ول ترتيب الدوري المغربي برصيد 49 نقطة، فيما يتواجد فريق الشباب السالمي في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة. شاهد مباراة الشباب السالمي اليوم مساء السبت 1 يونيو 2024.

موعد مباراة الشباب السالمي ونهضة بركان في الدوري المغربي

بث مباشر مباراة الشباب السالمي اليوم أمام نهضة بركان في الدوري المغربي وتنطلق المباراة مساء الليلة السبت الموافق 1 يونيو 2024 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وفي الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات المتحدة. شاهد مباراة نهضة بركان اليوم السبت 1 يونيو 2024.

شاهد مباراة الشباب السالمي ونهضة بركان في الدوري المغربي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الشباب ونهضة بركان الليلة في مسابقة الدوري المغربي من خلال القناة المغربية الرياضية حيث إنها الناقل لمباريات بطولة الدوري المغربي. بث مباشر مباراة نهضة بركان اليوم من خلال القناة المغربية الأولى. مشاهدة مباراة الشباب السالمي اليوم السبت الموافق الأول يونيو 2024.

مشاهدة مباراة الشباب السالمي ونهضة بركان في الدوري المغربي.. مشاهدة مباراة نهضة بركان اليوم

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى