أخر الأخبار

أول تعليق من تيبو كورتوا بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا

علق البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد، على تتويج فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

تصريحات كورتوا

وقال كورتوا في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد كان عامًا طويلًا وصعبًا للغاية، ولكن مع الكثير من الدعم من غرفة خلع الملابس، زملائي في الفريق، والجهاز الفني، الجميع، أنا سعيد بهذه النهاية للموسم”.

وتابع: “لقد حققت خمس شباك نظيفة في خمس مباريات، لا أستطيع الشكوى!”.

وواصل: “لقد لعب أندريه عامًا رائعًا وعلينا أن نشكره، لكن في النهاية كنت أعرف أنني بخير، وأنني شعرت أنني بحالة جيدة في المباريات التي لعبتها”.

وأكد: “ماذا كان سيحدث لو لم يكن مصابًا بالأنفلونزا؟ حسنًا، لا أعرف، عليك أن تسأله، لكن لديه الكثير من الثقة تجاهي، وأنا سعيد أنني تمكنت من ردها”.

وأشار: “في الشوط الأول لم نفعل ما طلبه المدرب، كان لديهم مساحة كبيرة ولم نضغط بشكل جيد، لذلك أخبرنا أنشيلوتي بين الشوطين بتغيير خطتنا إلى 4-3-3، ومنذ ذلك الحين سيطرنا بشكل أفضل”.

وأتم: “لقد أنقذنا الشوط الأول، لأنه كان من الممكن أن نتأخر بسهولة 2-0، لكننا لم نتوقف أبدًا وتمكنا من الفوز، الآن حان وقت الاحتفال مع العائلة التي دعمتني كثيرًا خلال تلك الأشهر، ومع الجماهير، نراكم غدًا في سيبيليس”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى