أبرز تصريحات أفشة.. أنا مظلوم والقاضية هي الأفضل ومفاجأة بشأن السوبر الافريقي أمام الزمالك 

نستعرض معكم متابعينا الأعزاء في التقرير التالي، أبرز تصريحات محمد مجدي “أفشة”، والتي جاءت عبر قناة “mbc مصر 2”، في برنامج الكورة مع فايق.

 

وعبر محمد قفشة عن حزنه بسبب هدفه في شباك غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا في 2020 على الرغم من أنه يعتبره أعظم أهدافه.

 

ونجح النادي الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في 2020 أمام الزمالك بعد الفوز عليهم بنتيجة هدفين مقابل هدف وإحراز أفشة الهدف الثاني في المباراة.

 

وعلق عصام الشوالي حينها على الهدف بأنه سيكون القاضية، حيث قال آنذاك “القاضية ممكن”، وعرف قفشة بذلك اللقب منذ ذلك الوقت مما جعله يشعر بالظلم.

 

وقال أفشة: “لقد حصدت 15 بطولة في 5 سنوات ولدي الكثير من البطولات منها الدوري والكأس والسوبر وكأس مصر، ما زال لدي بطولتين هذا الموسم إذا نجحت في حصدهما سيكون معي 17 لقبًا”.

 

وأكمل: “خلال مشاركتي في جميع البطولات كنت أحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، حتى في كأس العالم للأندية”.

 

وأردف: “تمنيت التسجيل في نهائي دوري أبطال إفريقيا الأخير أمام الترجي، وحزنت جدًا من كرة العارضة، هدفي مع الأهلي هو أن أصنع تاريخ لنفسي ولكن ليس بطمع ولا أنانية”.

 

وواصل عن غضب الناس منه: “منذ تعاقد الأهلي مع مارسيل كولر لتدريب الفريق وأنا ألعب في مركز 8 والناس يظنون أنني ألعب رقم 10، اصبحنا لا نحلل كرة ولكن نحب ونكره”.

 

وأكمل عن حزنه من الكرة في مصر: “ما يحدث في جائزة أفضل لاعب في المباراة ببطولة الدوري المصري كارثة، يوجد لاعبون يأكلون الملعب والنجيلة ولا يحصلون على الجائزة”.

 

واختتم: “يوجد مدرب تعرضت للظلم منه، لكن لا أحب أن أتحدث في هذا الأمر، لا أريد الفصح عن اسمه”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى