ليفربول يستهدف ضم صفقة الموسم من برشلونة 

كشفت تقارير صحفية عن الصفقة التي يستهدفها نادي ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم من نادي برشلونة الإسباني من أجل تعزيز صفوفه.

 

ومع تعاقد نادي ليفربول مع أرني سلوت كمدرب للفريق الأنجليزي، بدأت إدارة الفريق محاولاتها من أجل ضم لاعب قوي ومميز يعزز من تشكيلة المدرب الجديد في الموسم القادم.

 

 

ومع تردد أنباء عن اقتراب برشلونة من بيع رافينيا، نجم الفريق، فإن نادي ليفربول أبدى اهتمامه الكبير بالحصول على خدمات اللاعب في سوق الانتقالات الصيفي القادم لتعزيز الفريق.

 

وتألق الدولي البرازيلي رافينيا دياز، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الفترة الأخيرة مع العملاق الكتالوني ما جعله وجهة مميزة لعملاقة أوروبا في الانتقالات الصيفية القادمة وعلى رأسهم ليفربول.

 

وسبق أن أبدت عدة أندية سعودية اهتمامها بالتعاقد مع رافينيا ديا؛ ولكن النادي الكتالوني كان يرفض فكرة بيع نجمه ولكن مع معناته من أزمة مالية فإن رحيله سيكون مسألة وقت.

 

الجدير بالذكر أن رافينيا قد انضم إلى برشلونة قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، في 13 يوليو من العام قبل الماضي 2022، وذلك مقابل 58 مليون يورو، ووقع على عقد يمتد حتى 30 يونيو 2027.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى