تصريح صادم من محمد الشناوي بعد فوز منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

علق محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، على فوز المنتخب أمام بوركينا فاسو، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

منتخب مصر يحقق الفوز أمام بوركينا فاسو

ونجح المنتخب المصري من الفوز أمام نظيره بوركينا فاسو، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتحدث الشناوي في تصريحات تليفزيونية: كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا وصعبة، ثلاثة مباريات ب9 نقاط، مع جهاز فني جديد أشكرهماليوم أنهم منحوني الثقة بالمشاركة، وأشكر اللاعبين على تنفيذ التعليمات، واجهنا فريق محترم وجيدة جدًا، نريد التأهل لكأس العالم مبكرًا.

وتابع: نتواجد في المعسكر منذ 8 أيام، وكنا نبدأ لعب الكرة في مباراة اليوم من الخلف، لكي لا يضغط منتخب بوركينا فاسو.

وأضاف: أهم شيء بالنسبة لنا هو اسعاد الجماهير، نريد أن يكونوا متواجدين باستمرار في الملعب.

وأشار: منذ أكثر من 4 شهور غائب عن المباريات بسبب الإصابات، وبالنسبة لي أن أكون متواجد في الملعب شيء جيد جدًا وكنت جاهز لذلك، والجهاز الفني وثق بي بشكل جيد جدًا وكنت جدير بهذه الثقة.

وأردف: أشعر بالضيق لأنني لا يوجد أحد قال لي حمد لله على السلامة الناس تتحدث من الذي يشارك والذي لا يشارك، فاللاعبين الكبار والصغار عندما يكونوا في إصابة ويعودوا للتدريبات مع أنديتهم أو المنتخب يقال لهم حمد لله ع السلامة، لكن لا أحد قال لي شيئا، وهذا الكلام أرميه خلف ظهري ولا انشغل به.

واستكمل: أي لاعب يكون متواجد في الملعب نحن نلعب باسم منتخب مصر منتخب كبير، نحن 120 مليون، عندما نسعد 120 مليون شيء كبير جدًا يجب احترام الجماهير.

وواصل: اللاعب عندما يكون مصاب يحتاج إلى مساندة من الجميع، أشكر الجهاز الطبي للأهلي ومنتخب مصر، وكل شخص وقف بجانبي لكي أعود لهذا المستوى وأعود من الإصابة سريعًا.

واختتم: نفرح اليوم وبداية من غدًا سنستعد لمواجهة غينيا بيساو وإن شاء الله نعود بنتيجة إيجابية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى