ماذا قال مدرب منتخب إيطاليا بعد الهزيمة أمام إسبانيا؟ .. تعليق مثير

علق لوتشيانو سباليتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا، على هزيمة فريقه أمام منتخب إسبانيا، في منافسات يورو 2024.

إسبانيا تفوز على إيطاليا في يورو 2024

ونجح منتخب إسبانيا من الفوز أمام إيطاليا، بهدف دون رد، في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا.

ونشرت شبكةفوتبول إيطاليا، تصريحات لـ سباليتي: لم أشعر بخيبة أمل، لكن كان من الواضح منذ البداية أنهم أكثر ذكاءً منا، إذا لم يكن رد فعلك بنفس السرعة، فسيصبح الأمر أكثر صعوبة.

وتابع: عندما تكون إسبانيا هي التي تمتلك هذه القدرة على استهدافك بشكل سريع، يصبح الأمر صعبًا بشكل مضاعف.

وأضاف: إنه تحليل بسيط، لقد كانوا أسرع منا في اختياراتهم، وفي الضغط والعمل معًا، وكل ذلك يعود إلى حقيقة أننا لم نكن أذكياء مثلهم.

وواصل: عندما لا تتحرك الأرجل ولا تمتلك المسافات المناسبة بين اللاعبين، فإن الشخصية يمكن أن تأخذك بعيدًا فقط، كنا دائمًا مرهقين، كنانفقد الكرة في كل مرة نستعيدها فيها.

وشدد: خياراتنا لم تكن دقيقة، وكان رد فعلنا دائمًا يفتقر إلى المنطق بعض الشيء، نحن بحاجة إلى التعافي وأن نكون قادرين على التفكير بالطريقة الصحيحة في المواقف التي رأيناها اليوم.

واختتم: أعتقد أن الأمر يتعلق بالحالة البدنية، لأننا كنا في حالة جيدة من الناحية النفسية، وقدمنا أداءً جيدًا، لقد واجهنا فريقًا يلعب كرة قدم جيدة وكان يجب أن نظهر أننا جيدون في التعامل مع الكرة، ولكن بدلاً من ذلك كانوا أكثر تفاعلاً، وهذا هو سبب المشاكل.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى