حقيقة إعادة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

كشف ثروت سويلم عضو مجلس رابطة الأندية المحترفة المصرية، عن حقيقة إعادة مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك ينسحب من مواجهة الأهلي

وأعلن الزمالك في بيان رسمي، إنسحابه من مواجهة الأهلي في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث ثروت سويلم في تصريحات تليفزيونية: لم يتم طرح فكرة إعادة مباراة الأهلي والزمالك، رابطة الأندية منظومة محترمة ولها قراراتها.

وتابع: رابطة الأندية حريصة على استكمال الدوري بشكل محترم، وكانوا حريصين على إقامة مباراة الأهلي والزمالك.

وأضاف: الرابطة قامت بعمل إرضاءً للزمالك، أنا اعتذرت عن تصريحاتي التي قلت فيها إن الزمالك خارج المنافسة، وأحمد دياب اعتذر نيابة عني في جلسته مع مسؤولي الزمالك، الذين طلبوا بتحويلي للجنة الانضباط، أنا لم أكن أقصد التقليل من نادي الزمالك، أنا كنت أقصد عدم التوفيق وليس التقليل.

وواصل: الوزير والرابطة قدما كل شيء لمسؤولي الزمالك حتى لا تحدث أزمة، وقالا لهم لو تريدون أن يتم تحويل ثروت سويلم للجنة الانضباط سنفعل ذلك، وأوضحوا لهم سبب المؤجلات.

وأكمل: الرابطة أوضحت للزمالك بأنه تم تأجيل مبارياته بسبب الكونفدرالية مثلما حدث الأهلي، لأن وجهة النظر عندهم أن الأهلي مميز ويتم مُجاملته، وهذا كنا ننفيه.

وأشار: خلال الجلسة مع الزمالك وطرح اسم عامر حسين، والأخير قال سأنهي الموسم ولكم خياركم.

وأردف: بالنسبة للتحكيم الجميع يشتكي منه، وهذا بسبب فجوة بين رئيس اللجنة الأجنبي والذي يفتقد ثقافة التحكيم المصري، وعُرض على حسين لبيب بأن الموسم المُقبل سيكون مختلفا، وحسين لبيب كان مُقتنعا ومهيأ للعب مباراة الأهلي، ثم فوجئنا بعد اجتماعه بمجلس إدارته بأنه لن يلعب المباراة.

واستكمل: لم أصرح بأن الزمالك إذا لم يلعب مباراة سيراميكا سيعتبر منسحبًا من الدوري بالكامل ويهبط للدرجة الرابعة، هذا الكلام غيروارد ولم يحدث، صعب جدًا إن مجلس الإدارة يضع نفسه في موقف يتعرض فيه للائحة لأن هنا ستكون مشكلة كبيرة.

واختتم: لكن أن يُقال إن الزمالك يهبط للدرجة الرابعة هذا لن يحدث، الزمالك ناد كبير، وهذا غير وارد.

زر الذهاب إلى الأعلى