برشلونة يرفض رحيل نجم الفريق إلي ليفربول بسبب فليك

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة يرفض رحيل نجم الفريق إلى ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لا يزال ملف صفقة البرازيلي رافينيا، جناح فريق الكرة بنادي برشلونة، يشهد الكثير من التطورات، رغم قرار المدير الفني الجديد، هانز فليك، بشأن فكرة رحيل اللاعب عن الكامب نو، في الميركاتو الصيفي.

وكان يد أبلغ فليك، الذي تولى مؤخرًا تدريب برشلونة، خلفًا للإسباني تشافي هيرنانديز، رفضه فكرة رحيل رافينيا، والذي لاقى اهتمامًا كبيرًا للتعاقد معه من أندية دوري روشن السعودي.

ذكرت تقارير صحفية أن هناك أندية سعودية مستعدة لدفع أكثر من 80 مليون يورو لحسم صفقة رافينيا، إلا أن المدير الرياضي ديكو، يعلم أن اللاعب لا يرغب في الرحيل عن برشلونة، كما أن النادي يرغب في بقائه خلال المرحلة المُقبلة، علمًا بأنه يرتبط بعقد مع النادي حتى يونيو 2027.

في المقابل، أوضح التقرير أن ديكو لا يريد إجبار رافينيا على الموافقة على الرحيل عن برشلونة، ولكن إذا لم يغادر البرازيلي، فإن العملاق الكتالوني لن يتمكن من التوقيع مع جناح رفيع المستوى، لمشروعه الجديد.

وتأكد عدم نية برشلونة في الاستغناء عن المدافع أراوخو أو لاعب الوسط كوندي، الذي يتلقى عروضًا صيفية، فيما يرى الجهاز الفني والإدارة الرياضية، بأن الخط الهجومي لبرشلونة يحتاج إلى التحسن بشكل كبير

زر الذهاب إلى الأعلى