بايرن وسيتي فى الصورة.. ضربة قوية لبرشلونة بشأن صفقة الموسم

كشفت تقارير صحفية عن وجود منافسة قوية بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ على ضم هدف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ذكرت تقارير صحفية، عن تفاصيل العرض الأول من برشلونة الإسباني لـ لايبزيج الألماني، للحصول على جناح الفريق داني أولمو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ويحظى أولمو باهتمام من كبار الأندية الأوروبية على رأسهم برشلونة الإسباني، خاصة بعد تألقه في كأس أوروبا يورو 2024 مع منتخب إسبانيا.

 

أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن برشلونة تقدم بعرض لضم أولمو مقابل 40 مليون يورو + 20 مليون يورو أخرى كمتغيرات، لكن النادي الألماني يريد مبلغ الـ60 مليون يورو كمبلغ ثابت يحصل عليه نقدًا.

 

واضافت التقارير الصحفية أن برشلونة يعلم أنه سيتعين عليه رفع عرضه، بعد جلسة جمعت مسؤولي النادي الكتالوني بوكلاء اللاعب، حيث تم تحويل العرض إلى لايبزيج، والذي يقدم تسهيلات في الدفع لكنه يريد المبلغ المطلوب بشكل كامل كقيمة ثابتة.

 

وأكدت الصحيفة أن برشلونة يتفاوض مع المقربين من اللاعب لتحديد الشكل الذي سيكون عيه العقد، بعد أن قدموا للاعب بالفعل عقدًا لمدة 6 سنوات، حيث يواصل “البارسا” عمله للتوصل لاتفاق مع أولمو، بعد علمهم برغتبه في تمثيل النادي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى