الزمالك يكشف حقيقة إقالة جوميز من تدريب الأبيض

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك حقيقة رحيل جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة خلال الفترة المقبلة.

صرح أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: “نادي الزمالك في أمس الحاجة إلى سداد مستحقات اللاعبين، مكافأة الكونفدرالية كان من المفترض كانت تسدد مكافآت اللاعبين وباقي مستحقاتهم بدلا من دفع غرامة خالد بو طيب واستخدامات أخرى”.

وواصل حديثه “يوجد خطة في النادي للتطوير والأعضاء سيشعروا بذلك في الفترة المقبلة، وكل ما يقال عن حقيقة استقرار جوميز على رحيل بعض اللاعبين كل هذا الكلام غير صحيح، وليس هناك صحة لـ إقالة جوميز أو رحيله عن تدريب الزمالك”.

وتابع “يوجد فريق كامل من أعضاء مجلس الإدارة يبذلوا مجهود كبير جدًا في إعادة هيكلة فرق الصالات بالكامل رغم الصعوبات المتواجدة في النادي وسيكون هناك تدعيمات أكثر لكل الفرق الجماعية، ومجلس الإدارة يبذل قصارى جهده ولكن لديه أولويات وهي دفع مستحقات اللاعبين”.

وأكد : “الموضوع وصل لمرحلة مستفزة جدًا، تشعر وكأن زيزو هو الذي يلعب في الأولمبياد وليس منتخب مصر، يوجد تركيز شديد معه، من المفترض هي لعبة جماعية ونحن في نهاية الموسم”

وشدد”كان ممكن لـ زيزو واختار الحصول على راحة أو يعتذر مثل الكثيرين الذين اعتذارو، ولكن هو استجاب لمهمة وطنية”.

وانهى تصريحاته : “كلنا شاهدنا فيديو زيزو مع اللاعبين ودوره القيادي مع اللاعبين، وأتمنى ننسى الانتماءات وندعم منتخب مصر، ونترك زيزو في حاله”.


 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى