حبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بدهس أمين شرطة

قررت النيابة العامة بحبس لاعب الزمالك أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بدهس أمين شرطة والتسبب في مصرعه، جراء حادث مروري بمطروح.

 

و طالبت النيابة العامة بانتداب فريق من مرور مطروح لمعاينة سيارة أحمد فتوح وكتابة تقرير مفصل عن حالة الفرامل، وعن واقعة الدهس والآثار الموجودة على السيارة من تحطم، وعلاقتها بواقعة الدهس من عدمه، ورفع التقرير المفصل إلى جهات التحقيق.

 

وتم إعداد تقرير مبدئي للمعاينة، ونص على أن السيارة من ماركة «بنتلي» وتحمل رقم أ ف ج 9669، وبالفحص المبدئي للسيارة وجد بها آثار لتهشم الجزء الأمامي من السيارة، واصطدام الجزء السيارة الأمامي وأجزاء من «الكبوت والمرايا» الأمامية للسيارة.

 

وتسلمت النيابة العامة عينة تحليل المخدرات فى واقعة لاعب الزمالك أحمد أبو الفتوح، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة، وانتداب الطب الشرعى لبيان أسباب وفاة المجنى عليه أمين الشرطة.

 

كان مدير أمن مطروح قد تلقى إخطارًا يفيد بواقعة دهس ومصرع أمين شرطة جراء حادث مروري.

 

وكشفت تفاصيل البلاغ أن المارة في منطقة الحادث فوجئوا بسيارة ملاكي مسرعة تفقد السيطرة على الطريق وتدهس الضحية، الذي توفي على الفور، وتم على الفور استدعاء الإسعاف، التي قامت بنقل جثمان الضحية إلى مستشفى العلمين النموذجي، حيث تم تأكيد وفاته.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى