نتيجة مباراة الأهلي وزد في الدوري .. نغمة الإنتصارات مستمره

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً هاماً علي نظيره زد بـ هدفين  لـ هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يفوز علي زد

 

وكان قد إنتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم النادي الأهلي علي زد بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا”.

 

بدأ الشوط بهدوء من كلا الفريقين، وبعدها بدأ الضغط من لاعبي النادي الأهلي وكان الاستحواذ لصالح المارد الأحمر ولاعبيه بينما علي الجانب الأخر ظل فريق زد متراجع في أول 10 دقائق من عمر الشوط الأول.

 

وحصل فريق زد علي ركلة جزاء في الدقيقة “19” من عمر اللقاء بعد عركلة من عمر كمال عبد الواحد داخل المنطقة للاعب فريق زد، يتصدي لها القائم الأيمن للحارس الشاب ” مصطفي مخلوف” بعد تسديدة قوية من مدافع الفريق عبد الله بكري.

 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع  في شوط المباراة الأول “2+45” يضيف مهاجم فريق الأهلي “محمود كهربا”  هدف من ضربة ركنية إصطدمت بلاعبي فريق زد بعدها تعود لكهربا ليسكنها الشباك ليعلن عن أولي أهداف المارد الأحمر واللقاء.

 

وفي شوط المباراة الثاني ظل فريق الأهلي مستحوذاً علي اللقاء حتي الدقيقة “63” لينجح أحمد عبد القادر بإضافة الهدف الثاني للمارد الأحمر بعد إنطلاقة من وسط الملعب حتي منطقة الجزاء ليضعها أقصي زاوية الحارس اليسري.

 

ظلت الهجمات تتوالي بين الفريقين الذي تقاسمو الإستحواذ والضغط سوياً من بعد هدف الأهلي الثاني وحتي الدقيقة “75” من عُمر اللقاء.

 

وفي الدقيقة  “86” من عمر اللقاء ينجح فريق زد في تعديل النتيجة بتسجيلهم هدف من ضربة ركنية عن طريق اللاعب مصطفي سعد “ميسي”

 

 

وشهد اللقاء مشاركة مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب وظهرو بمستوي جيد خلال أحداث اللقاء وتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي علي فريق زد بهدفين لـ هدف ويواصل نغمة الإنتصارات بالفوز رقم 21 علي التوالي.

 

يذكر أن الأهلي حقق لقب الدوري المصري لهذا الموسم بعد حسمه في المباراة السابقة أمام فريق سموحة علي ملعب برج العرب بعدما سجل لاعب الأحمر محمد مجدي ” أفشه” هدف قاتل للفريق ليأكد علي صدارة المارد الأحمر ليحسم لقب الدوري رقم “44” في تاريخه.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى