موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

يعرض كورنر لجماهير الدراويش موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز، حيث يستقبل النادي الإسماعيلي خصمه اللدود في المباراة القادمة له في الدوري، والتي يرغب من خلالها في تحقيق فوز يساعده في التقدم في جدول الترتيب.. في هذا المقال سوف نتعرف على موعد المباراة والقناة الناقلة، وترتيب الفريقين في الدوري حتى الآن.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب

من المقرر أن تقوم قناة أون تايم سبورت 1 بنقل أحداث مباراة الإسماعيلي ونظيره المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

نادي الإسماعيلي يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة حصدها من 32 مباراة، بواقع 7 انتصارات و14 هزيمة و11 تعادل، وفي المقابل، يأتي نادي المقاولون العرب في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة حصدها من 32 مباراة، وطوال مشواره في الدوري لم يحقق إلا 5 انتصارات وتلقى الهزيمة في 17 مباراة وتعادل في 10 مباريات.

وتقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة

بينما نادي المقاولون العرب اقترب من أن يودع بطولة الدوري المصري الممتاز نظرًا لأنه خاض 32 مباراة وتبقى له مباراتان فقط، حتى لو فاز بهما فإن رصيده لن يتجاوز 31 نقطة وبالتالي لن يبقى في الدوري الموسم المقبل، أما نادي الإسماعيلي، فلديه فرصة جيدة، للتقدم في جدول الترتيب إذا حقق الفوز في مبارياته المقبلة.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين في الدوري بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1\1.

وخلال الجولة الماضية، تكبد «الدراويش» هزيمة ثقيلة أمام بلدية المحلة بنتيجة 4ـ2، على الجانب الآخر خسر «الذئاب» أمام الأهلي بنتيجة 4\0.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى