موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في كأس السوبر الأوروبي 2024

يبحث عشاق الميرنجي في جميع أنحاء العالم عن موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا، تلك المواجهة المرتقبة في كأس السوبر الأوروبي 2024، التي تجمع بين اثنين من أقوى الفرق الأوروبية، أحدهم ريال مدريد زعيم أوروبا الأوحد والفائز بدوري أبطال أوروبا العام الماضي والآخر هو نادي أتلانتا الإيطالي الفريق الذي قدم أداءً رائعاً للغاية خلال الموسم الماضي وحصل على بطولة الدوري الأوروبي بعد انتصار مذهل على ليفركوزن الألماني.

ريال مدريد في مواجهة اتالانتا في كأس السوبر

 

ويلتقي فريق ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا نظيره اتالانتا الإيطالي بطل الدوري الأوروبي في مباراة تحديد بطل كأس السوبر الأوروبي هذا العام.

ويقام اللقاء يوم الأربعاء المقبل الموافق يوم 14/8 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، في العاصمة البولندية وارسو علي الملعب الوطني.

ولا شك أن المباراة النهائية لكأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد الأسباني واتالانتا الإيطالي ستكون مثيرة للغاية، كلا الفريقين أجريا تحضيرات مكثفة لهذه المباراة الهامة والتي تعتبر بداية الموسم الجديد لهما.

وأنهي  ريال مدريد إستعداداته للموسم الجديد بعدما خاض مواجهات وديه قوية في معسكر الإعداد الخاص بهم قبل بداية المنافسات الرسمية ضد أندية كبيرة مثل إي سي ميلان وبرشلونة وتشيلسي، وهو ما يعكس طموحهم لبداية قوية خاصة بعد ضم نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي لصفوفهم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى