نتيجة مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري.. زعيم الثغر يخطف تعادل صعب في القاهرة

حقق الفريق الأول لفريق مودرن سبورت فوز هام على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة التعادل الإيجابي 1\1 “سجل هدف مودرن المغربي عبد الكبير الوادي، بينما سجل هدف الاتحاد احمد عادل “ميسي” في الدقيقة +90 في المباراة التي جمعت الفريقين علي ستاد القاهرة، ضمن مسابقات الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”

مودرن سبورت يحقق الفوز على الاتحاد في دوري نايل

بدأ أحداث اللقاء بسيطرة من جانب فريق مودرن سبورت من اتجاه واحد حتى الدقيقة “10” من عمر الشوط الأول بينما على الجانب الآخر تراجع فريق الاتحاد.

وفي الدقيقة “12” من عمر اللقاء استطاع لاعب فريق مودرن سبورت “عبد الكبير الوادي”  المغربي هز شباك الحارس مهدي سُليمان بعد متابعة لتشتيت الكرة من مدافع الاتحاد لـ يسجل هدف المباراة الأول ويعطي التقدم والأفضلية لفريقه.

حتى الدقيقة “30” حاول فريق الاتحاد جاهداً لتعديل نتيجة اللقاء قبل نهاية الشوط الأول ولكن سرعان ما يسترجعوا لاعبي مودرن سبورت الكرة لصالح فريقهم.

بعدها حاول فريق مودرن سبورت تهديد مرمى أبناء إسكندرية ليضمن لاعبي الفريق نتيجة التقدم في الشوط الأول لكن بدون خطورة حقيقية علي مرمى الفريق السكندري.

 

لينتهي الشوط الأول بين فريقي الاتحاد ومودرن سبورت بهدف دون رد لصالح الأخير.

 

بدأت احداث شوط المباراة الثاني بهجمات للفريقين ولكن بدون خطورة كلها تسديدات خارج المرمي وظلت الكرة تتنقل بين اقدام لاعبي الفريقين.

 

في الدقيقة “60” من هحمة خطيرة لـ فريق الاتحاد لم يستغلها لاعبي الفريق لتصطدم بمدافع فريق مودرن سبورت من رأسية مهاجم الاتحاد وتتحول إلى ركنيه.

 

حاول فريق الاتحاد أكثر من مره الوصل لمرمى فريق مودرن وبناء الهجمات لكن لم تترجم كل هذه الفرص إلا لـ هجمات خطيرة فقط.

 

حتي الدقيقة “80” بعدما أجروا الفريقين تبديلاتهم ظلت الهجمات تتوالي بين الفريقين الذي تقاسمو الإستحواذ والضغط سوياً  لـ الدقيقة “90”من عُمر الشوط الثاني من اللقاء.

 

وفي الدقيقة +90 يخطف لاعب الاتحاد السكندري احمد عادل “ميسي” بعد عرضية من الجانب الأيسر لحارس مودرن سبورت ليتابعها ويسكنها الشباك و يعيد فريقه للقاء ويخط تعادل ثمين من القاهرة.

 

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بين فريقي الاتحاد ومودرن سبورت بالتعادل الإيجابي 1\1، ليحتل فيوتشر المركز الخامس بـ”51″نقطة والاتحاد في المركز الـعاشر بـ”41″ نقطة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى