مدرب إنتر ميامي يكشف موقف ميسي من مباراة كولومبوس

كشف المدرب الأرجنتيني، تاتا مارتينيو المدير الفني لنادي إنتر ميامي موقف ميسي من المشاركة في مباراة اليوم

وتُقام فجر الأربعاء مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو، على ملعب “لوير”، ضمن لقاءات دور الـ16 في مسابقة كأس الدوريات.

وتعرض النجم البالغ من العمر 37 عامًا لإصابة في كاحله الأيمن، في المباراة التي فاز بها منتخب بلاده أمام كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا التي توجد بها التانجو للمرة الثانية تواليًا.

كشف مارتينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “ليو يتقدم كما هو متوقع، لكن لا يوجد موعد محدد حتى الآن لموعد عودته إلى المجموعة، وهو يواصل العمل بشكل منفصل”.

“وأكد غياب ليو يؤثر علينا بطرق مختلفة. في بعض الأحيان، يتفاقم غيابه بسبب غياب لاعبين أساسيين آخرين، ولكن حتى عندما يكون غيابه فقط، فهذا عامل مهم”.

وتابع تصريحاته: “لقد كنا نهدف إلى بناء فريق تنافسي، عندما يكون الجميع متاحين، نكون أكثر موثوقية وقدرة على المنافسة حقًا، أولويتنا هي حل الموقف مع ليو في أسرع وقت ممكن مع الحفاظ على قدرتنا التنافسية في غيابه”.

وأعرب تاتا مارتينو أيضًا عن دعمه القوي للاعبين الشباب في النادي، الذين لعبوا دورًا فعالاً في موسم إنتر ميامي الرائع، الأفضل في الدوري الأمريكي لكرة القدم حتى الآن، ومن بين اللاعبين البارزين تحت سن 25 عامًا دييجو جوميز، وفيديريكو ريدوندو، وبنجامين كريماسكي.

وأضاف: “إنتر ميامي لا يقتصر على بوسكيتس وألبا وسواريز، نحن لدينا العديد من اللاعبين الشباب، والحقيقة هي أن تأثير ليس فقط ليو ولكن أيضًا المخضرمين الثلاثة المذكورين أمر بالغ الأهمية لنمو هؤلاء اللاعبين الشباب”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى