كورنر سبورت يكشف كواليس اجتماع وزير الشباب والرياضة مع روجيلو ميكالي|خاص

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن كواليس الاجتماع الذي انعقد أمس بين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و روجيلو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي بحضور عضو اتحاد الكرة خالد الدرندلي.

تعرف على.. موقف ميكالي مع المنتخب الأولمبي بعد انتهاء الأولمبياد

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ كورنر سبورت: لم يتحدد موقف ميكالي من الاستمرار في قيادة المنتخب الأولمبي أو رحيله بعد انتهاء عقده ، وربما يتم تعيينه في منصب لرؤية قطاع الشباب لتقديم جيل قادم للمنتخب.

وإختمم المصدر حديثه لـ كورنر سبورت: ميكالي سوف يذهب لقضاء إجازة ثم يعود من جديد وبعدها سيتم حسم موقفه.

وكان قد تحدث وزير الشباب والرياضة بعد إقصاء المنتخب الأولمبي من المغرب بسداسية نظيفة عبر مداخلة تليفيزيونية    وقال :المنتخب الأولمبي لم يُنتظر منه تحقيق ميدالية، ولكن ما قدمه من إنجاز هو الوصول للمركز الرابع في أولمبياد باريس، مردفًا: “الهزيمة بسداسية أمام المغرب لا تعكس مستوى مصر الحقيقي”.

وأيضاً بعد خسارة المنتخب في مباراته الأخيرة أمام شقيقه المغربي وضياع الميدالية بعد”فضيحة كروية” صرح المدير الفني “ميكالي” عبر حسابه الرسمي علي انستجرام وقال: منذ عامين جئت إلى القاهرة لمهمة تأهيل فريقنا للألعاب الأولمبية، ومع حلم الحصول على ميدالية، خلال هذه الفترة تغلبنا على العديد من التحديات لنصل إلى نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 عاما، والوصول إلى نصف نهائي أولمبياد باريس، وهو المركز الذي لم تصل إليه مصر منذ طوكيو 1964″.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الأولمبي، “لقد وثقنا بهذه المجموعة من اللاعبين منذ اليوم الأول وكانوا ملتزمين تمامًا بمشروعنا، لقد كرموا الشعب المصري في الميدان، شكرا لكم أيها الفراعنة”.

وتابع المدرب البرازيلي تصريحاته، “نحن نعرف أيضًا أين تكمن الأخطاء، لا توجد هزيمة، بل هناك تعلم… علينا أن نتحسن في العديد من الجوانب للانتقال من الاقتراب من الميدالية إلى الفوز بالميدالية”.

وأتم ميكالي تصريحاته، “مباراة الميدالية البرونزية أظهرت لنا أن التفوق قادر على التغلب على ذلك، شكرا جزيلا”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى