فريده عثمان تفضح اتحاد السباحة.. أوهموني بالمشاركة في أولمبياد باريس والمفاجأة قرؤوا الإيميل غلط.. فيديو

فريده عثمان تفضح اتحاد السباحة.. أوهموني بالمشاركة في أولمبياد باريس والمفاجأة قرؤوا الإيميل غلط.. فيديو

 

قالت السباحة فريده عثمان إن اتحاد السباحة المصري هو سبب عدم مشاركتها في الدورة الأولمبية باريس 2024 بعد أن قام المسؤولون بتضليلها وتضييع فرصة تأهلها للأولمبياد.

 

 

وأضافت: لم أرغب ف الحديث طوال الفترة الماضية حرصا على زملائي اللاعبين ودعما لهم خلال مشاركتهم في الدورة الأولمبية.

 

 

وأشارت إلى أنها اجتمعت مع الجهاز الفني في بداية الموسم ووضعوا هدفين أساسيين هما المشاركة في بطولة العالم في الدوحة في شهر فبراير الماضي ثم التاهيل لدورة باريس، وبالفعل بتوفيق الله أحرزت برونزية ٥٠ متر فراشة في بطولة العالم وهو سباق أنا مميزة فيه، وكنت سأبدأ التحضر لسباق ٥٠ حرة الذي تتضمنه الاولمبياد ولكن فوجئت بطلب الاتحاد إني أسافر الدورة الإفريقية في غانا لتحقيق ميداليات بإسم مصر.

 

وتابعت: “قلقت جدا لأن هذا الأمر لم يكن ضمن الخطة الموضوعة وممكن أن يؤثر على تمريني وتأهيلي لباريس فسألت مسؤولي الاتحاد، هل هذه البطولة مؤهلة للأولمبياد؟ فقالوا لأ ليست مؤهلة ولكن قبل انطلاقها بيوم واحد عرفت انها مؤهلة ورحت شاركت وحققت رقم 24.72 بفارق ضئيل جدا عن رقم التأهيل.

 

 

رئيس الاتحاد قالي ستسافرين للمشاركة في باريس، ولذلك رجعت إلى مصر وركزت ف التمرين وبعدها اللجنة الأولمبية الدولية أرسلوا إيميل رسمي قالوا لا تستطيع فريده المشاركة في دورة باريس لأنها ستكون المشاركة الرابعة لها في الأولمبياد ولا يصح ترشيحها لكن لابد أن تتأهل بشكل طبيعي، ورئيس الاتحاد قالي فورا اركبي الطائرة واذهبي لبطولة روما لتحقيق الرقم التأهيلي وبالفعل ذهبت لكن لم أوفق.

 

 

وأضحت: بعدها قال مسؤولو الاتحاد المشكلة تم حلها وستسافرين لدورة باريس لكن المفاجأة أنهم قروا ايميل اللجنة الدولية بشكل خاطئ ولم يكن هذا صحيحا.

 

وأنهت فريده كلامها: أنا أتحدث الآن حتى أوضح شيئ واحد العيب ليس في اللاعبين لكن في المنظومة ولابد أن تدار الاتحادات باحترافية لو أردنا النجاح وتحقيق الإنجازات.

 

شاهد الفيديو:

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى