نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش.. القلعة البيضاء تسقط في فخ الجيش

إنتهي منذ قليل، اللقاء الذي يجمع فريقي الزمالك طلائع الجيش علي ستاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

الزمالك يسقط أمام الطلائع في الدوري

بدأ أحداث اللقاء بسيطرة ومحاولات من جانب الزمالك من اتجاه واحد حتى الدقيقة “10” من عمر الشوط الأول بينما على الجانب الآخر تراجع فريق الجيش.

وحتي الدقيقة “20” حاول فريق طلائع الجيش جاهداً الوصول لمرمى فريق الزمالك لكن بدون خطورة حقيقية علي الحارس الشاب “محمود الشناوي”.

وفي الدقيقة”23″سجل عمر السعيد أول أهداف اللقاء لصالح فريقه طلائع الجيش بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء تخطت يد الحارس الشاب ” الشناوي” ليُعلن عن أولى أهداف اللقاء.

وفي الدقيقة “35” يضيف مهاجم فريق الزمالك ” سامسون أكينيولا” هدف التعادل بعد تمريرة من سيد نيمار ومرواغة رائعة من سامسون لـ مدافع فريق الجيش ليُعيد فرسان القلعة البيضاء للقاء مرة أخرى.

ويتقدم فريق الجيش في الدقيقة “40” بعد تسجيل كريم طارق لهدف أكثر من رائع بعد تمريرة من إسلام محارب ليُعلن تقدم فريقه علي الزمالك في شوط المباراة الأول وتصبح النتيجة 2\1 لصالح فريق الجيش.

حتي الدقيقة “65” تقاسم الفريقين الإستحواذ والهجمات سوياً ولكن ظل فريق طلائع الجيش متقدماً في اللقاء وكان يسعي الزمالك لتفادي الخسارة الـ9 هذا الموسم.

وفي الدقيقة “71” يحصل فريق طلائع الجيش علي ركلة جزاء بعدما إصدمت الكرة بلاعب نادي الزمالك ” سيف جعفر”

ويسجل فريق طلائع الجيش الهدف الثالث في المباراة عن طريق “ركلة جزاء” سجلها اللاعب محمد حمدي ذكي في الدقيقة “72” من عمر الشوط الثاني ليُعلن تقدمه في اللقاء بنتيجة 3\1.

وحتي نهاية اللقاء حاول لاعبي الزمالك العودة في اللقاء من خلال هجمات خطيرة على فريق الجيش لكن كلها محاولات لم تُسفر عن هدف أخر لـ فرسان القلعة البيضاء.

لينتهي اللقاء بفوز فريق طلائع الجيش علي الزمالك بثلاثية مقابل هدف وحيد.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى