خالد بيبو يكشف حقيقة خلافه مع كولر ووجود أزمة في غرفة ملابس الأهلي

كشف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن حقيقة وجود أزمة داخل غرفة ملابس الفريق، وخلافه مع مدرب الفريق الأحمر مارسيل كولر.

الأهلي يتعادل مع إنبي

وتعادل النادي الأهلي أمام نظيره إنبي، بهدف لكل فريق، في منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث بيبو في تصريحات تليفزيونية: دور مدير الكرة هو ألا تشعر بـ دوره من الأساس، والعمل في هدوء، وعليه تذليل كافة العقبات أمامالمدير الفني واللاعبين رغم كثرة الضغوط بسبب المباريات ويجب إبعاد اللاعبين عن كل ذلك خاصة في ظل إجهادهم الكبير.

وتابع: طوال الوقت أحاول إبعاد اللاعبين عن ما يدور حولهم وأن يكون تركيزهم في المباريات والبطولات فقط، وكنت أتصدى لأي مشاكل واستمتع بمواجهة ذلك وأحب إبعاد اللاعبين عن كل الضغوط.

واستمر: أنا مقتنع أني أسير بشكل صحيح دون الحديث كثيرًا في الإعلام، ودوري كان حماية اللاعبين ولم أندم لعدم تواصلي الكثيف مع الإعلام، وكان يجب حماية اللاعبين وهذا أسلوبي في التفكير، وأسعى دائما لإبعاد اللاعبين عن الضغوط والمشاكل والأزمات.

وأضاف: دائمًا استمع بعدم سيطرتي على غرفة الملابس واللاعبين، وهو كلام أتعجب منه كثيرًا، هل اللاعبين تتسبب في مشاكل ولا أواجهها؟، هذا لا يحدث.

وتحدث عن حقيقة خلافه مع كولر ومترجمه: خالد جوادي كان يقوم بدوره كمترجم لـ كولر وأنا كذلك أقوم بدوري، وهذا الكلام انتشر من بعض الإعلاميين بسبب عدم تواصلي معهم فأرادوا الانتقام، ووقعت عقوبات على كل اللاعبين الذين أخطأوا وهذا دوري.

وأتم عن علاقته بكولر: دوري في الفريق كان إداريًا بحتًا ولدي مهام وظيفية وكنت أقدمها على أكمل وجه وهناك قواعد وأمور تسير على الجميع وذلك بجانب حماية اللاعبين، ولم يكن دوري إبلاغ الجميع بما يحدث

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى