حسن مصطفى: الزمالك مطالب بتحديد أهدافه في الموسم الجديد

أكد حسن مصطفى نجم النادي الأهلي السابق، أن أحمد فتوح كان عليه التركيز في الملعب مع الزمالك والمحافظة على مستقبله، خصوصا أنه من الاعمدة الرئيسية في الفريق الأبيض ومنتخب مصر، متمنيًا أن يعود اللاعب للمستطيل الأخضر خلال المرحلة المقبلة، وأن تمر تلك الأزمة بشكل سريع.

 

وقال خلال تصريحات تليفزيونية: “كان لابد أن يحافظ فتوح على مسيرته، هناك شخص توفى بشكل خطأ، ولكن الاستهتار من جانب اللاعب أمر سيئ، والذي أهمل في حياته، وكان لابد أن يركز في الملعب فقط، وكان عليه المحافظة على مصدر رزقه”.

 

وأضاف: “يجب أن يعلم مسئولي الزمالك ما سيتم فعله في الموسم المقبل، والتخطيط بشكل واضح من أجل المنافسة على البطولات، هل سوف ينافس على الكأس والسوبر الافريقي، أم سيقوم ببناء فريق خلال الموسم المقبل من أجل المنافسة على القاب محلية”.

 

 

وواصل: “عندما كنا نلعب كرة قدم، كنا نتبع تعليمات الأطباء في تناول أي عقاقير، وكنت اعاني من (الكحة) والطبيب كتب في تقريره ذلك، من أجل تقديمه حال استدعائي لكشف منشطات في احد المباريات، ويجب فرض رقابة على هذه الادوية خلال الفترة المقبلة”.

 

وأكمل: “الصفقات التي نجحت في الزمالك هم من اصحاب الخبرات، من الصعب وجود لاعبين صغار السن في صفوف الفريق الأبيض، أي عنصر قادم من خارج النادي لابد أن يحقق الاضافة، من الافضل ضم بنشرقي ودفع مقابل مالي كبير ومضمون نجاحه بدلا من الانفاق على عناصر لن تفيد الزمالك”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى