أحمد محسن: تعرضت لظلم شديد في الإسماعيلي.. ولن أبقى في النادي الموسم المقبل

أكد أحمد محسن لاعب النادي الإسماعيلي، أنه يتدرب حاليًا في أحد ملاعب الخماسي لأنه لا يتدرب مع الفريق الأول بناديه، مشيرًا إلى أنه فوجئ بوجود اسمه في القائمة التي تخوض لقاء سموحة.

أحمد محسن: سأرحل عن الإسماعيلي الموسم المقبل

 

وقال خلال تصريحات تليفزيونية أمس: “كنت أتدرب مع محمد هاشم وباسم مرسي وكريم عرفات ومحمد حسن بعيدًا عن النادي، وفوجئت بوجود اسمي في قائمة الإسماعيلي وتم وضع الاسماء على جروب الفريق الرسمي والصفحة الرسمية واتصلت بالإداري لمعرفة موقفي، وفوجئت باتصال آخر بأنني خارج القائمة”.

 

وأضاف: “تم إبلاغي بأننا خارج المباراة، وأن إيهاب جلال المدير الفني قام باستبعادي، وهو من طلب ذلك قبل ما يقرر الرحيل”.

 

وزاد: “متبقى في عقدي موسم واحد، ولكن لم أحصل على مستحقاتي والاتجاه حاليا هو فسخ العقد مع النادي الاسماعيلي، ولا اعتقد ان هناك أي شكاوى لأن الامور منتهية مع النادي”.

 

وأوضح: “انضميت للنادي الإسماعيلي من أجل المشاركة، وحاربت على فرصة اللعب ولم أحصل عليها، رغم سوء النتائج وتراجع الأداء لم احصل على فرصة مطلقا، ولا يوجد شئ يجعلني أبقى في الفريق، رغم انني كنت العب في كل الفرق الآخرى”.

 

واختتم: “هناك لاعبين كثيرين تتعرض للظلم مع بعض المدربين، وعندما يرحلون يقدمون مستوى جيد، ونتائج الإسماعيلي هذا الموسم لم تكن جيدة، وكان الفريق ينافس على عدم الهبوط حتى الجولة قبل الأخيرة، وكان يجب منح بعض العناصر فرصة للحكم عليها، كنت اتمنى المشاركة مع الفريق”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى