كمونة: الزمالك بحاجة لـ8 صفقات.. ويجب المحافظة على زيزو

أكد محمد كمونة نجم الزمالك السابق، أنه يتمنى خروج أحمد فتوح من تلك الأزمة، مشيرا إلى أن ما حدث استهتار واضح، وكان يجب أن يكون اللاعب قدوة للأجيال الصغيرة، متمنيًا أن تمر تلك الازمة خلال المرحلة المقبلة وأن يستوعب هذا الدرس في مسيرته.

كمونة يؤكد علي حاجة الزمالك للمزيد من الصفقات

وقال خلال تصريحات تليفزيونية أمس: “الزمالك سيكون في حاجة قوية للتعاقد مع ظهير أيسر، ومحمد عبدالشافي سيعود للمباريات ولكن عامل السن سيعيقه عن المشاركة في العديد من المباريات، وكان لابد أن يقوم جوزيه جوميز بالاعتماد على بعض الشباب مع اللاعبين الكبار.. ويجب أن يركز الزمالك على الفوز بكأس مصر، ثم السوبر الإفريقي، ويجب الاعتماد على اللاعبين الكبار”.

 

وأضاف: “يجب الحذر جيدًا من فكرة تناول أي عقاقير، فكرة تضخيم العضلات اصبحت لدى بعض الشباب وهذا أمر خاطئ، لأنها تؤثر على الصحة العامة للرياضيين، لا يجب تناولها مطلقا، مهما حدث”.

 

وأكمل: “الزمالك في حاجة لـ7 او 8 صفقات قوية، وخطوة عودة بن شرقي جيدة، ولكن لابد من الاحتفاظ بـ زيزو، بيعه قد يحل ازمات مالية لكن النادي لن يستطيع تعويضه، لابد من التجديد معه خلال الفترة القادمة”.

 

وأكد كمونة: “الأهلي نجح في حسم الدوري بفضل الاسكواد الجيد، وكذلك بيراميدز يضم قائمة لاعبين جيدين في الموسم الحالي لكنه لم يستطع مجاراة الأهلي بسبب قوة البدلاء، والزمالك يحتاج لصناعة فريق قوي وفرض استقرار مع التدعيم بـ8 صفقات قوية”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى