3 جوائز في انتظار فينيسيوس مع ريال مدريد

بات البرازيلي فينيسيوس جونيور هو القطعة الثابتة والأهم في ريال مدريد بالوقت الحالي، ويعتبر هو أحد اللاعبين الأكثر تأثيرًا مع النادي الملكي سواء فرديًا أو جماعيًا.

أوضحت صحيفة ماركا إن فينيسيوس جونيور يدخل في أشهر حاسمة بالنسبة له وهناك 3 جوائز فردية تنتظره وبكل تأكيد الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2024.

واضافت الصحيفة أنه بعد أسبوعين سيتواجد في موناكو وذلك من أجل أن يتم اختياره كأفضل لاعب في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2023/2024.

وبعد ذلك يبدأ الحديث عن الجائزة الأهم بالنسبة له الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، وأيضًا جائزة ذا بيست المقدمة من فيفا لأفضل لاعب في العام.

وأشارت الصحيفة إلى أن كل هذا كان من الممكن ألا يأتي إذا كان فينيسيوس لاعبًا بصفوف فريق آخر غير ريال مدريد، وأن من ساهم في حدوث ذلم ومنافسة اللاعب على كل تلك الجوائز هو تواجده مع فريق بحجم الملكي الذي دائمًا ما ينافس على الألقاب بل ويفوز بها.

يذكر أن فينيسيوس انضم لصفوف ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو قادما من نادي فلامنجو البرازيلي في عام 2018، وشارك النجم البرازيلي في 263 بجميع البطولات، سجل خلالها 93 هدفا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى