محمود علاء ينضم لـ فريق السويحلي الليبي

أعلن فريق السويحلي الليبي التعاقد مع مدافع القلعة البيضاء “محمود علاء” بشكل رسمي بعدما رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في شهر يونيو الماضي.

محمود علاء لاعباً في السويحلي الليبي

وقال محمود علاء في رسالة مسجلة عبر الصفحة الرسمية للنادي على فيسبوك: “سعيدجداً بالانضمام والتواجد فى نادي السويحلي الليبي، فريق كبير، أشكر مجلس إدارة النادي والجهاز الفني بالفريق على الدعم الكامل، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وثقتهم بي، وبدعم الجمهور نستطيع تقديم موسم جيد يليق بالنادي وجماهيره”.

 

وانضم محمود علاء إلى نادي السويحيلي خلال الإنتقالات الصيفه الجارية، في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع نادي الزمالك بالتراضي، لينضم إلى نادي السويحلي الليبي.

 

ويخوض المدافع محمود علاء تجربته الاحترافية الأولى خارج الدوري المصري ، لم يسبق للاعب وأن لعب خارج مصر من قبل فهذه هى تجربته الأولى خارج الدوري المصري.

 

وأعرب اللاعب عن أمنيته فى نجاح أولى تجاربه الإحترافبة بعد رحيله من القلعه البيضاء، سبق وأن لعب لنادى الاتحاد السكندري قبل عودته للزمالك الموسم قبل الماضي.

 

جدير بالذكر أن اللاعب خاض بقميص نادي الزمالك 5 مباريات في مختلف البطولات هذا الموسم، بواقع مباراة في بطولة الكونفدرالية و4 مباريات في مسابقة الدوري المصري فقط.

 

ويعمل مجلس إدارة الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب خلال الفترة الحالية، على تدعيم صفوف الفريق الأول بتجديد عقود اللاعبين الحاليين والتعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي الجاري ليكون في الصورة والمنافسة في ظل التحديهات المقبلة على الفريق في الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى