رضا عبد العال لـ كورنر سبورت: مارسيل كولر يحب ويكره .. ويحي عطية الله أفضل من معلول|خاص

تحدث الكابتن رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق ونجم الإعلام حالياً لـ كورنر سبورت عن العديد من الأمور الهامة التي تخص الكرة المصرية في الوقت الحالي والنادي الأهلي.

رضا عبد العال : الزمالك لا يستطيع منافسة الأهلي في الموسم القادم

وحاور رضا عبد العال موقع كورنر سبورت قائلاً : لا يجب أن نتحدث عن موقف أحمد فتوح ، الموضوع في النيابة حالياً وليس من المفترض الحديث عليه ،علينا أن نلتزم الصمت حتى يظهر الموضوع بوضوح حينها سنتحدث في هذا الأمر.

 

وعن الحديث عن أليو ديانج قال: رحيل ديانج كان متوقع بعد التجاهل التام من مارسيل كولر هذا الموسم ، ف كان يجب عليه أن يرحل ، بالطبع الأهلي سيفتقده لأنه عندما كان يشارك كان مؤثر بشكل غير طبيعي بالضغط على الخصم من وجهة نظري أنه افضل لاعبي خط وسط الأهلي لكن حتى لا ننسي ” الأهلي ما بيقفش علي حد”.

 

وأضاف : صفقة يحي عطية الله من وجهة نظري صفقة ممتازة وبفارق كبير عن “علي معلول” يفرق عنه أنه يُجيد الدفاع بشكل أفضل، أنا أعتقد أنها صفقة من العيار الثقيل وسيضيف للأهلي الكثير خاصة وأن اللاعب كان متمرس في أفريقيا وشارك في بطولات كبرى مثل كأس العالم للمنتخبات وكان مؤثر مع المنتخب المغربي بشكل جيد.

 

وتحدث الكابتن رضا عبد العال عن إصرار مارسيل كولر الدفع بـ محمد هاني على حساب عمر كمال قائلاً : هذه وجهة نظر المدير الفني، من وجهة نطري ارى أن عمر كمال في هذا المركز لا يستطيع أحد الوقوف أمامه لكن كولر معروف بأنه ” يحب ويكره” وعلي سبيل المثال المهاجم أنطوني موديست كان يشارك علي حساب وسام أبو علي وكهربا في معظم الفترات.

 

وأضاف: الزمالك لا يستطيع مجاراة الأهلي في الموسم القادم في ظل التدعيمات الذي يبرمها المارد الأحمر في الفترة الحالية معلقاً “ربنا يستر”.

 

وتابع : أقولها من الآن في ظل ما نعيشه من أجواء في نادي الزمالك حالياً ” مبروك الفوز للأهلي” مقدماً في لقاء السوبر الأفريقي، الفريق ليس في حالته ولم نبرم صفقات تستطيع المنافسه مع الزمالك علي التحديات الصعبة المقبلة علي الفريق الفترة القادمة.

 

واختتم رضا عبد العال حديثه لـ كورنر سبورت قائلاً: وسام أبو علي مهاجم “سفاح” وفي حين لم يستطيع الأهلي التعاقد مع مهاجم مشابه لـ وسام لن يحق للأهلي التفريط في كهربا ، اللاعب متألق في أخر مبارياته ولو كان شارك بصفة مستمرة لكان حجز مقعده مع هدافين الدوري.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى