موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي

يقدم لكم موقع كورنر سبورت في التقرير التالي، موعد مباراة نادي مانشستر سيتي القادمة في مشوار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة 2024-2025 والتي تشهد اهتمام وترقب كبير.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا مهمًا أمام نظيره نادي تشيلسي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب ستامفورد بريدج ضمن لقاءات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف مانشستر سيتي الأول بأقدام اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي في شباك تشيلسي في الدقيقة الثامنة عشر من عمر الشوط الأول وبتمريرة مساعدة من اللاعب بيرناردو سيلفا صديقه في الفريق.

في حين أضاف اللاعب كوفاتيتش، نجم مانشستر سيتي ثاني أهداف العملاق المانشستر ببراعة في شباك البلوز، حيث لم ينجح الدفاع أو حارس المرمى في التصدي للهدف.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي

ويواجه نادي مانشستر سيتي نظيره نادي ايبسويتش تاون، الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في ثاني لقاءات الموسم مساء السبت القادم.

وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد أسبوعيتي تاون على ملعب الاتحاد معقل الفريق المانشستراوي ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وايبوستش تاون في الدوري الإنجليزي عند تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وايبوسيتش تاون

وتنقل مباراة مانشستر سيتي ضد ايبوسيتش تاون في البريمييرليغ عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى