جوميز يحسم موقفه من الاستمرار مع الزمالك

حسم البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من الاستمرار في قيادة البيت الأبيض.

تحدث جوميز في تصريحات عبر برنامج “الهدف”، على قناة “on time sport 2”: “هل مستمر في قيادة الزمالك خلال الموسم المُقبل؟ خلال حياتي كلها عندما اتفق مع نادي يكون هو الاتفاق، في كرة القدم بعض المشاكل المالية قد تحدث، أنا وقعت على عقد لمدة سنة ونصف، في حالة أن فزنا بكأس الكونفدرالية سيكون هناك موسم آخر، وأنا عندي حافز لتحقيق مستقبل لهذا النادي العظيم”

وواصل تصريحاته”أنا لا أمتلك حسابات على منصات التواصل الاجتماعي، ولكن أعلم بأن هناك أخبار تُثار بشأن رحيلي لبلد آخر، صحيح أنني تلقيت بعض العروض، لكن صعب جدًا أن تشرح كل شيء، أنا حقيقي أشعر بالسعادة كوني آتي هنا كل يوم، حتى بعد الخسائر التي واجهناها في المباريات الأخيرة، سعيد بتواجدي مع اللاعبين والحديث معهم بشكل مباشر، وأشارك معهم ما أريده، حتى يعطوا أقصى طاقة لهم مع هذا النادي العظيم”.

واوضح “الأمر في مصر مختلف، هذا الحماس الذي أراه في الاستاد كبير جدًا، أعرف أن عدم حضور الجماهير بشكل كبير بسبب توجهات محددة، أتمنى الفترة القادمة تكون الاستادات مفتوحة تمامًا”.

وأكد : “أنا عشت هذه اللحظة مرة واحدة في نهائي الكونفدرالية والاستاد ممتلئ، من الصعب ألا تشعر بهذا الشعور دائمًا في الاستاد، نحن علمنا أن بعض الجماهير قضت ليلتها في الاستاد تنتظر مشاهدة اللقاء، هذا هو الحماس والشغف، من الممكن أن نرى شغف في بلدان أخرى، لكن ليس بهذه القوة”.

وانهى حديثه “أنا لم أعمل في البرازيل أو الأرجنتين، لكني أشاهد مباريات هناك، وعملت في إنجلترا وإسبانيا، لا يُمكن مقارنة كل هذا بمصر”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى