تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي ضد فياريال في الدوري الإسباني

أعلن دييجو سيموني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نادي فياريال، مساء اليوم.

ويضرب نادي أتلتيكو مدريد موعدا هاما مع نادي فياريال اليوم الاثنين والموافق التاسع عشر من شهر أغسطس ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 

ويقدم لكم موقع كورنر سبورت عبر التقرير التالي، موعد مباراة أتلتيكو مدريد الذي يواجه فيه نظيره نادي فياريال اليوم ضمن الجولة الأولى من عمر بطولة الليجا الإسبانية لهذه النسخة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتضن ملعب ملعب لا سيراميكا، اللقاء المرتقب بين نادي أتلتيكو مدريد ونظيره نادي فياريال، وسط اهتمام وترقب كبير من قبل الجماهير الإسبانية به من كل مكان.

وشهدت تشكيلة الروخي بلانكوس، تواجد اللاعب جوليان ألفاريز، القادم من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على دكة البدلاء بقرار من دييجو سيميوني المدير الفني للفريق.

تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي ضد فياريال 

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: أزبيليكويتا – فيتسل – لي نورماند – ماندافا.

خط الوسط: يورينتي – كوكي – باريوس – لينو.

الهجوم: جريزمان – سورلوث.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وفياريال

ومن المقرر أن تنقل مباراة أتلتيكو مدريد أمام فياريال في الجولة الأولى من الدوري الإسباني مساء اليوم الاثنين عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى